أنس جابر تغادر دورة شارلستاون الأمريكية



انهزمت لاعبة كرة المضرب التونسية انس جابر( مصنفة 28 ) مساء السبت 10 أفريل أمام داركا كوفينيتش المونتينيغرية//جمهورية الجبل الأسود// المصنفة 91 عالميا بنتيجة 6-3 6-2 في الدور نصف النهائي لدورة شارلستاون الأمريكية للتنس.

وكانت أنس فازت في ربع النهائي على الأمريكية كوري غوف (مصنفة 39)، بنتيجة شوطين لصفر (6-3 / 6-3).



ويذكر أن أنس جابر تأهلت إلى الدور ربع نهائي دورة شارلستاون الأمريكية للتنس بعد فوزها في ثمن النهائي على الفرنسية AlizéCornet(مصنفة 59) وفي الدور الثاني على الامريكية هايلي بابتسيت ( مصنفة 216 ) بنتيجة (2-صفر )






Commentaires


2 de 2 commentaires pour l'article 223763

Bejaoui  (Germany)  |Dimanche 11 Avril 2021 à 10h 41m |           
@Saifoun
سيدي الكريم هذه عقلية تونسية ....التونسي يحقر الضعيف مع ديننا يأكد لنا بأن يجب علينا أن نعتمد على أنفسنا ونكون جاهزين للقوي كما للضعيف كما ينبغي والمثل التونسي يقول : العود إلي تحقره يعميك !

Seifoun  ()  |Samedi 10 Avril 2021 à 20h 58m |           
أنس جابر ديما تضيع متشواتها ضد الأقل منها في المستوى بغرابة كبيرة في حين تبدع ضد الاقوياء الدورة هذه كانت
تنجم تربحها لكن خرجت